الجمعة، 18 أبريل 2014

اعلان فيسبوك ارسميًا عن شبكة الإعلانات Audience Network

 اعلان فيسبوك ارسميًا عن شبكة الإعلانات Audience Network

أعلنت “فيسبوك” الأربعاء خلال مؤتمر المطورين الخاص بها “إف 8″ ، رسميًا عن شبكتها الإعلانية Audience Network التي ستركز مبدئيًا على نشر الإعلانات ضمن الهواتف الذكية.
وكانت “فيسبوك” قد بدأت في اختبار شبكة “أوديانس نتورك” مع عدد محدود من المطورين ومصدري تطبيقات الهواتف الذكية في يناير الماضي. والآن تعتزم الشركة توسيع عدد مطوري التطبيقات الذين قد يستخدمون خدمتها الجديدة لكنها لم تحدد إطارًا زمنيًا لجعل الخدمة متاحة للجميع.
وتتيح شبكة الإعلانات الجديدة لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة إدخال أشكال مختلفة من الإعلانات ضمن تطبيقاتهم دون الحاجة إلى البحث عن المعلنين، وفي ذات الوقت تستفيد “فيسبوك” عن طريق تقاسم العائدات معهم.
وقال “مارك زوكربيرج أثناء مؤتمر المطورين “الذي أقيم الأربعاء، “هذه هي المرة الأولى حقًا التي سنساعدكم فيها على كسب المال بطريقة جادة عبر الهواتف المحمولة.”



إرسال تعليق

مدونة محترفي التكنولوجيا هي مدونة تشمل كل ماهو متعلق بالتقني والتكنولوجيا من أخبار وحلقات ومقالات وهي مؤسسة من طرف المتواضع عبد الله سبرا سنة 2013 لكن وبعد حدوث المشاكل إضطرت للتوقف مدة عام لترجع بثوب جديد وفكرة جديدة للنهوض بالعرب وشبابها يمكنكم متابعتنا على الفيسبوك وتويتر لنستمر في الويب العربي


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top